الحل لمصانع الورق لتجنب علامات الأسلاك في قسم المجفف - شعر مجفف الشاشة الحلزوني
أنت هنا: بيت » أخبار » الحل لمصانع الورق لتجنب علامات الأسلاك في قسم المجفف - شعر مجفف الشاشة الحلزوني

الحل لمصانع الورق لتجنب علامات الأسلاك في قسم المجفف - شعر مجفف الشاشة الحلزوني

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-03-25      المنشأ:محرر الموقع

مع تطور المجتمع والتقدم التكنولوجي، أصبح لدى الناس متطلبات أعلى وأعلى لمظهر الورق، ومعظم أقسام المجفف في ماكينات الورق تستخدم اللباد الجاف العادي أو الشاشة الجافة.

لكن:سطح اللباد الجاف العادي جيد، لكن نفاذية الهواء منخفضة؛ ⚡نفاذية الهواء للشاشة الجافة كبيرة، ولكن من السهل إنتاج علامات سلكية، خاصة على الورق الذي يتطلب سطحًا ورقيًا أعلى.

لا تقلق، هذا هو الحل المناسب لك، تعال وانظر الآن

اللباد الجاف الخاص، المعروف أيضًا باسم اللباد الجاف المرتبط الحلزوني (SLDF)، يستخدم شبكة أساسية خاصة، موضوعة على جانبها الأمامي، ومزروعة بألياف مستوردة مختلفة مقاومة للحرارة العالية، وفي الوقت نفسه تضيف نسبة معينة من الألياف الخاصة.

إنها لا تتمتع فقط بنعومة سطح اللباد الجاف العادي، بل تتمتع أيضًا بنفاذية هواء جيدة للشاشة الجافة.

تم تحسين الألياف الأساسية المستوردة وإبر التلبيد. استنادا إلى تكنولوجيا الإنتاج الخاصة، ضمان توحيد شبكة الصوف. آلة الوخز بالإبر ذات الثلاث إبر للخدمة الشاقة وآلة إعداد الزيت الساخن متعددة الوظائف ومعالجة الضغط المسبق وغيرها من العمليات.

سمات:

1. يتميز بخصائص سطح شعر ناعم ودقيق، لا توجد علامات سلكية على سطح الورق، نسبة تدفق معقولة، ترابط محكم وثابت بين الألياف، حجم ثابت، نفاذية هواء عالية، ليس من السهل تساقط الشعر، مقاومة التآكل، مقاومة للتآكل. -الشيخوخة، والخدمة الطويلة في الحياة.

2. يتميز اللباد الجاف الخاص أيضًا بخصائص التماس المسطح والكثيف، والتماس بقوة الشد العالية، والحلقة الحلزونية الأساسية متصلة بسرعة، وتركيب مريح، وموفر للوقت وآمن، مما يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة، ويحسن بدء التشغيل. كفاءة.

نطاق التطبيق:

يستخدم بشكل رئيسي في قسم المجفف لآلات الورق المتوسطة والعالية السرعة، ويستخدم في مجموعة الأسطوانة بعد قسم الضغط والمقاس، أو في منطقة درجة الحرارة العالية لقسم المجفف، درجات الورق ذات المتطلبات الأعلى على سطح الورق، مثل كالورق الخاص، وورق المناديل الورقية، والورق الثقافي الراقي، وما إلى ذلك.

المؤشرات الرئيسية:

شكرا لقراءتك، ونأمل أن يكون هذا المقال مفيدا لك. ومرحبا بكم في الاتصال بنا لمناقشة المزيد من شعر مجفف الارتباط الحلزوني.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong