قطع غيار ورق ووتر جيت
أنت هنا: بيت » منتجات » معدات آلة الورق » قطعة منفصلة » قطع غيار ورق ووتر جيت

منتج

استفسار عن المنتج

loading

قطع غيار ورق ووتر جيت

ضغط 10 كجم / سم 2 (أقصى ضغط 1 ميجا باسكال) ، ومقاومة التآكل ، ومقاومة الكراك ، وعمر خدمة طويل ، ومناسب تمامًا لجميع أنواع النسخ في أي بيئة. وتشمل المنتجات: كيس هواء قياسي ، وسائد هوائية مقاومة للحرارة ، وحرارة فائقة - الأكياس الهوائية المقاومة ، وهي تستخدم بشكل أساسي في مشبك مكشطة من نوع الأكياس الهوائية ، ونقل الهواء المضغوط ، ومريح للتحكم في ضغط خط شفرة المكشطة وسطح الأسطوانة ، وتقليل اهتزاز الكاشطة. قطر المواصفات 25 مم / 30 مم / 50 مم.

تم استخدام وصلات الفولاذ المقاوم للصدأ الكاملة الخاصة به لسنوات عديدة لإثبات أنه منتج أفضل في صناعة الورق بشكل كامل.قدرة التمدد الجيدة تحت الضغط المنخفض والمقاومة الكيميائية ومقاومة درجات الحرارة العالية تجعل هذا المنتج رائدًا عالميًا في مجال الإطارات الهوائية ذات الأسطوانة الفراغية. يمكن استخدام الأجزاء بشكل مستمر.
 
  • حسب الطلب

  • LEIZHAN

  • LZ-52

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تستخدم الدش في آلة الورق لغرض التنظيف بشكل أساسي.كما أنها تستخدم للطلاء ، الترطيب ، التشحيم ، التبييض ، تشذيب الحواف وغيرها من الوظائف.كل قسم في آلة الورق يحتاج إلى دش.يجب أن تكون قطعة القماش السلكية خالية من الملوثات من أجل الحفاظ على مساحة مفتوحة كافية للتصريف المناسب ، وخصائص السطح ، ووضع علامات على الألواح بجودة عالية وعمر أطول.يجب أيضًا تنظيف اللباد الضاغطة لتقليل كسر الويب الورقي وإطالة العمر الافتراضي.علاوة على ذلك ، يجب أيضًا تنظيف الملابس المجففة للحفاظ على نفاذية الهواء ومنع تشققات الأوراق بسبب التجفيف غير المنتظم.



هناك أنواع مختلفة من دشات آلة الورق مثل نفاثة الإبرة ، ونوع الفرشاة ، والفرشاة الآلية ، ونفث المروحة ، وتطهير الزنبرك ، والأنابيب في الأنابيب ، وتطهير الهواء وما إلى ذلك ، فوهة الرش تسمى قلب الدش.

فرشاة نوع الاستحمام:
يمكن أن يكون دش نوع الفرشاة نظامًا يدويًا أو نظامًا آليًا.هذا النوع من الدش مثالي للاستخدام مع أنظمة إعادة التدوير أو المياه البيضاء.يتم استخدام دش الفرشاة الأوتوماتيكي لتقليل غرض تنظيف النسيج في آلة الورق.يتم إعداد الغسالة الدوارة الداخلية لتنظيف الجدار الداخلي للاستحمام جنبًا إلى جنب مع فتحات الفوهة للمساعدة في مسح القمامة بعيدًا.اعتمادًا على موضع الدش ، يتم اختيار فوهات مختلفة مثل Needle Jet أو Shower Jet أو قرص نفث أو فوهات هيدروليكية.يتم استخدام الدش بدون فرش في الأماكن التي يقل فيها احتمال انسداد الفوهة أو أنظمة المياه العذبة.

الأنابيب في دش الأنابيب:
يستخدم هذا النوع من الدش أثناء الاستحمام أو أنابيب التغذية أو الفوهات بحاجة إلى الأمان من بيئة العمل والتلف العرضي.يمكن استخدامه مع فوهات رش رش الهواء أوتوماتيكية أو مصافي متكاملة.يتم استخدام الدش على شكل صندوق خلال مثل هذه البيئات عندما يكون رش النشا مطلوبًا.

دش الهواء:
دش الهواء مناسب لقطعة قماش مجففة.قد تحتوي شاشة المجفف أو الملابس على أتربة وأوساخ وجزيئات لزجة.يسدّون المنطقة المفتوحة أو يجعلونها لزجة.نتيجة لذلك ، هناك تجفيف غير منتظم ، بقعة في شبكة ورقية أو كسر ويب متكرر أكثر.يعتبر الدش الهوائي المتقطع المعتاد هو الأفضل لتنظيف أقمشة المجفف.

نوزلات الإبرة نوع الدش:
تتميز فوهات نفاثة الإبرة بأداء عالي التأثير.إنها مناسبة لتشكيل النسيج ، والأسلاك ، واللباد ، ولفائف الشفط ، وقطع الحواف ، والقطع المتقاطع ، والتنظيف الداخلي للفة ، إلخ.
فوهة التنظيف الذاتي: هذا النوع من الفوهات مناسب للغسيل بالضغط العالي لتشكيل الأقمشة ، واللباد ، ولفائف القماش السلكية ، والاستحمام الذي يحتوي على نسبة عالية من المواد الصلبة أو المواد الصلبة العالقة في الماء ، وطبيب الألوان ، والآلات التي تتطلب الغسيل بواسطة رذاذ السائل الأبيض.
فوهة نفاثة مستقيمة: فوهات نفاثة مستقيمة مناسبة لتقليص رذاذ الدش ، وتقليم الدش ، والغسيل بالضغط العالي للأقمشة المشكلة ، ولباد ، والتنظيف الخارجي.
فوهات الدش الأخرى المستخدمة في الماكينة الورقية هي فوهات الدش النفاثة ، وفوهات Vee jet ، وفوهات Flood jet النفاثة ، وفوهات النفاثة المسطحة ، وفوهات Whirl jet وما إلى ذلك.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong