ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟
أنت هنا: بيت » أخبار » ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟

ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2022-07-13      المنشأ:محرر الموقع

يمكننا في كثير من الأحيان رؤية الكثير من الصناديق الكرتونية لشحن البضائع.نظرًا لاستخدامها في تحميل البضائع ، يجب أن تكون قادرة على تحمل القوة المقابلة.كيف تختبر القوة التي يمكن أن يتحملها الورق المقوى؟جهاز اختبار انفجار الكرتون هو مثل هذه الأداة ، ويستخدم بشكل خاص لاختبار اختبار قوة الانفجار لجميع أنواع الورق المقوى والورق.إذن ، ما هي العوامل التي ستؤثر على قوة انفجار الكرتون؟

3

1. يتم تحديد قوة الانفجار للصناديق المموجة من خلال قوة الانفجار للطبقات الداخلية والخارجية للكرتون والورق الأساسي نفسه ، ولا علاقة لها بالورق الأساسي المموج.

2. يتم تحديد قوة الانفجار للورق الأساسي نفسه بشكل أساسي بواسطة ألياف الورق الأساسية.ترتبط قوة الانفجار بطول الألياف وقوة الترابط بين الألياف.ستؤدي زيادة طول الألياف وزيادة قوة الترابط بين الألياف إلى زيادة قوة الانفجار.مقاومة انفجار الورق المصنوع من تحجيم الخشب الخام أعلى من مقاومة اللب المعاد تدويره ، ومقاومة انفجار الورق المصنوع من أحجام الأخشاب الصنوبرية أعلى من مقاومة لب الخشب الصلب.بالإضافة إلى ذلك ، فإن إضافة بعض المواد المضافة بشكل مناسب في عملية صنع الورق الأساسي يساعد أيضًا في تحسين قوة انفجار الورق الأساسي.

3. عندما تكون نسبة الرطوبة في الكرتون حوالي 5٪ ~ 6٪ ، فإن قيمة الانفجار تكون الأكبر.عندما يتغير محتوى الرطوبة في نطاق 8 ~ 14٪ ، لا تتغير قيمة الاندفاع بأكثر من 5٪ ، ولكن عندما يصل محتوى الرطوبة إلى 18٪ ، تنخفض قيمة الاندفاع بحوالي 10٪.وهذا يعني أنه عندما يتم تخزين الصندوق المموج في بيئة ذات رطوبة نسبية من 50٪ RH إلى 80٪ RH ، فإن قوة الانفجار تختلف قليلاً جدًا ، لذلك يمكن حذف عملية معالجة توازن درجة الحرارة والرطوبة للعينة ، وبالتالي تقصير وقت الاختبار بشكل كبير.

4. بيئة التخزين للورق الأساسي أو الكرتون هي 25 ± 5 ℃ ، 55 ± 5٪ RH.

5. إن التكديس طويل الأمد للفة الورق في المستودع سوف يتسبب في إجهاد ألياف الورق الأساسية ، مما يؤدي إلى تقليل مقاومة الانفجار.تظهر التجارب أنه إذا تم تكديس الورق الأساسي لأكثر من 3 أشهر ، فإن قيمة انفجاره ستنخفض بنسبة 5-8٪ ؛إذا تم تكديسه لأكثر من 6 أشهر ، فإن فقدان قوة الانفجار سوف يصل إلى أكثر من 10٪.

يمكن ملاحظة أن قوة الانفجار المختلفة للورق ناتجة عن العديد من العوامل ، لا تتعلق فقط بتكوين الورق ، ولكن أيضًا تتعلق بطريقة تخزين الورق.


روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong