مربع شفط السيراميك آلة الورق
أنت هنا: بيت » منتجات » معدات آلة الورق » معدات آلة الورق _ عنصر نزح المياه » مربع شفط السيراميك آلة الورق

منتج

استفسار عن المنتج

مربع شفط السيراميك آلة الورق

  • حسب الطلب

  • LEIZHAN

  • EXW, FOB, CFR, CIF...

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

مربع شفط السيراميك آلة الورق

العلامة التجارية: LEIZHAN

الحجم: حسب الطلب

مدة التسليم: EXW ، FOB ، CFR ، CIF ...

مصطلح الدفع: T / T ، L / C ، D / P ، CAD ...


يعتمد نزح المياه في صندوق الشفط على تأثير الشفط لمضخة التفريغ ، مما يولد فرق ضغط مرتفع بين الجزء العلوي والسفلي من الورق لفرض نزح الماء من الورق الرطب.يساعد على نقل الورق إلى قسم الصحافة بجفاف أعلى.

في عملية التثبيت النفاث ، يتم تثبيت صندوق الشفط تحت كل جهاز سبونليس.إنها تعتمد نوع شفط فراغ.يقوم صندوق الشفط برش الماء من رأس سبونليس على ستارة الشبكة الداعمة في فاصل بخار الماء.بعد ذلك ، يتم تفريغ الهواء بواسطة المنفاخ ، ويتم إرسال الماء إلى جهاز الترشيح عن طريق خط الأنابيب عبر خط الأنابيب.يمكن تقليل محتوى الرطوبة في الويب بعد امتصاص الماء إلى 25٪ إلى 35٪.


ميزات المنتج لعناصر إزالة الماء لدينا

1

نحن نستخدم معالجة عالية الدقة ، يمكن للمعالجة الدقيقة أن تتجنب بشكل فعال مرض الورق الناجم عن الاحتفاظ بالألياف الدقيقة وظاهرة اللب ، وتطيل عمر خدمة نسيج التشكيل والشعر.


2

السطح العام مسطح وسلس وحساس.في عملية الاستخدام ، يتم إنشاء فيلم مائي بين القماش وعنصر نزح المياه ، مما يحسن مقاومة التآكل ، ويقلل بشكل كبير من استهلاك الطاقة الدافعة للنسيج والشعر ، ويحسن عمر الخدمة ويوفر الكهرباء.


3

الكفاءة العالية للجفاف ، والتحكم السهل في خط الماء ، وعدم وجود نبض الضغط الإيجابي والسلبي الفوري للجفاف ، وتجنب احتلال اللب ، وتجنب تشكيل الورق في عملية الجفاف ، وتقليل الفرق بين وجهي الورق ، وتحسين تكافؤ ونعومة الورق بشكل كبير .


4

يحتوي هذا المنتج على مادة فريدة مضادة للتآكل ، ومناسبة لجميع أنواع بيئة نزح المياه.


سوف نعتمد على آلة ورق مختلفة وأنواع مختلفة من الورق ، ونوفر لك قابلية تطبيق قوية لمكونات الجفاف لك لتهيئة ظروف ورق عالية الجودة.



LEIZHAN اصنع عنصر نزح المياه في آلة الورق وفقًا لكل عميل يستخدم يتطلب ، واستخدم تقنية رائدة في إنتاج آلات صنع الورق الحديثة وقدرتها الكاملة على المعالجة.حقق البحث والتطوير وتصميم وتصنيع مكونات آلات الورق ذات السرعة المتوسطة والعالية المناسبة للسرعة التي تزيد عن 800 متر / دقيقة ، المستوى التقني المتقدم في جميع أنحاء العالم.


على: 
تحت: 

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong