نظام حامل شفرة دكتور ماكينة الورق
أنت هنا: بيت » منتجات » معدات آلة الورق » قطعة منفصلة » نظام حامل شفرة دكتور ماكينة الورق

منتج

استفسار عن المنتج

loading

نظام حامل شفرة دكتور ماكينة الورق

تعد تقنية شفرة الطبيب المعقولة مهمة جدًا في تطبيقات المعالجة الصناعية.تتجاوز تقنية شفرة الطبيب المعقولة بكثير اختيار شفرة الطبيب.تعتبر تركيبات الكاشطة أيضًا مهمة جدًا.يجب أن يكون المشبك قادرًا على وضع شفرة المكشطة بشكل معقول بحيث يلتصق بشكل وثيق بالأسطوانة.
  • حسب الطلب

  • LEIZHAN

  • LZ-31

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

تعد تقنية شفرة الطبيب المعقولة مهمة جدًا في تطبيقات المعالجة الصناعية.تتجاوز تقنية شفرة الطبيب المعقولة بكثير اختيار شفرة الطبيب.تعتبر تركيبات الكاشطة أيضًا مهمة جدًا.يجب أن يكون المشبك قادرًا على وضع شفرة المكشطة بشكل معقول بحيث يلتصق بشكل وثيق بالأسطوانة.إلى حد ما ، يمكنها قبول واستيعاب عدم انتظام سطح الأسطوانة.يمكن تعديلها وفقًا لدرجات التمدد الحراري المختلفة لتسهيل استبدال الشفرة بشكل متكرر.توفر حلول Kadant مجموعة كاملة من تركيبات الطبيب لمعظم مواضع الأسطوانات والتطبيقات

حامل شفرة الأطباء

تتكون مجموعات الطبيب من نوع الشفرة عادةً من حزمة داعمة وشفرة تمتد على طول وجه الأسطوانة.

عندما يتم غلق مقبض البكرة وتدويره ، يجب تحميل الشفرة على الأسطوانة.حيثما أمكن ، يجب أن تتأرجح مجموعة الطبيب بأكملها في اتجاه متقاطع مع الماكينة.يعزز هذا التذبذب تآكلًا أكثر اتساقًا على الأسطوانة والشفرة.


K35 Gravity Type Doctor Blade Top Plate لآلة الورق (1)

حامل شفرة الطبيب من الفولاذ المقاوم للصدأ والألمنيوم والمواد المركبة

تسمى شفرة الطبيب من نوع Gravity أيضًا باسم حامل شفرة الطبيب ذو الوزن الذاتي.إنه أبسط حامل شفرة طبيب في الوقت الحاضر.تعتمد على جاذبيتها لتحديد الزاوية.لا يمكن نقله أو تعديله أثناء عملية الاستخدام.




منتج K35 حامل شفرة الطبيب من نوع الجاذبية
مادة الفولاذ المقاوم للصدأ / الألومنيوم / مركب / ألياف الكربون
صلابة 1960N / مم (580HV +/- 15)
ارتفاع الحافة 1.3 ملم
ارتفاع الشفرة 10-60 ملم
خدمة الحياة 3 أشهر - 9 أشهر
نظام حامل شفرة الطبيب (3)

وسادة هوائية مزدوجة حامل شفرة طبيب واحد

يمكن أن تجعل الوسادة الهوائية ملامسة الشفرة وتكون الأسطوانة في أي نقطة متوازنة للغاية ، مما يمنع الأسطوانة من الخدش.

اضبط ضغط مصدر الهواء من خلال صمام تخفيض الضغط ، بحيث يمكن التحكم في ضغط الخط بشكل فعال.

يمكن اختيار سمك الشفرة بحرية من 1 مم إلى 6 مم ، واستبدال الشفرة مريح.




حامل شفرة طبيب مزدوج

كيس هواء مزدوج وحامل شفرة طبيب مزدوج

قم بتركيب حامل شفرة طبيب مزدوج في قسم الضغط المركزي وبكرات المقطع الشبكي.نظرًا لقوة الطرد المركزي ، فإن الماء والألياف الدقيقة الموجودة في فتحة أسطوانة ضغط الفراغ لن تتدفق إلى الخارج وتلتصق بشفرة الطبيب الدوارة لتدمير التوتر السطحي ، وإزالة بعض الماء والألياف الدقيقة ، وتشكيل ضغط سلبي صغير بعد ذلك. شفرة الطبيب لإزالة الماء الموجود في الحفرة.بعد تفريغ الألياف تمامًا ، يتم تنظيفها بشفرة الطبيب الثانية.

منع الشبكة من استعادة الرطوبة وتحسين جفاف الشبكة.أظهرت التجربة أنه بعد استخدام أسطوانة التفريغ حامل شفرة الطبيب المزدوج المضغوط بإطار هوائي ، يمكن زيادة جفاف إخراج الورق من السلك بنسبة 10-25٪ ، ويمكن استرداد تكلفة الاستثمار في وقت قصير.في الوقت نفسه ، يمكنها ضمان التنظيف في فتحة الأسطوانة ومحتوى الماء للراية الورقية للسلك.التوحيد.يمكن أن يؤدي استخدام حامل شفرة الطبيب المزدوج لضغط الإطارات الهوائي على الأسطوانة اليمنى للضغط على تنظيف الماء والألياف الدقيقة على سطح الأسطوانة تمامًا لمنع حدوث فواصل الورق وعيوب الورق.

ينقسم حامل شفرة الطبيب المزدوج إلى حامل شفرة الطبيب المزدوج ABCD وحامل الشفرة المزدوجة من نوع ABC CM.سوف نصمم وفقًا لحالة العميل المحددة ونوفر للعملاء الخيارات.

آلة تجعيد المناديل الورقية اسطوانة تجعد الطبيب

حامل شفرة طبيب التجعد نوع كيس الهواء ليانكي

اختيار حامل شفرة طبيب التجاعيد من نوع Yankee باستخدام أداة حامل شفرة الطبيب من نوع الأكياس الهوائية ABC / SST.يمكن لأنبوب ضغط الزيت داخل الحامل أن يمنع الحامل من التشوه.

يمكن ربطها بشكل جيد بالشفرة ، وبالتالي تقديم ثبات جيد.بالإضافة إلى ذلك ، يستخدم ضغط خطي منخفض ، وينتج كفاءة تنظيف عالية.يمكّن استخدام حامل الشفرة من الأكياس الهوائية الأسطوانة من الاتصال الكامل بالشفرة ، مما يوفر مرونة مناسبة.لا حاجة لضبط دقيق.بالإضافة إلى ذلك ، الشفرة ذات صلابة جيدة ، وتموج بشكل مستقر.

الشفرة مصنوعة من مادة SK ، والتركيب من هيكل متدرج ، والشفرة في نطاق التآكل.لا يلزم إجراء تعديلات مفصلة.

علاوة على ذلك ، فإن حامل شفرة الطبيب لديه صلابة جيدة وتجاعيد ثابتة.يمكن أن يوفر بثبات ضغط خط 1500 ~ 3500N / m المطلوب للتجعد.



على: 
تحت: 

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong