ورأى آلة الورق SLDF
أنت هنا: بيت » منتجات » ملابس آلة الورق » شعر » ورأى آلة الورق SLDF

منتج

استفسار عن المنتج

ورأى آلة الورق SLDF

يستخدم اللباد الجاف الخاص ، المعروف أيضًا باسم اللباد الجاف المرتبط الحلزوني (SLDF) ، شبكة قاعدة خاصة ، على جانبها الأمامي ، ومزروعة بألياف مستوردة مختلفة مقاومة للحرارة العالية منكر ناعم ، وفي هذه الأثناء يضيف نسبة معينة من الألياف الخاصة. ..
  • حسب الطلب

  • LEIZHAN

  • LZFELT-05

توافر الحالة:
الكمية:
facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

وصف المنتج:

مع تطور المجتمع والتقدم التكنولوجي ، أصبح لدى الناس متطلبات أعلى وأعلى لظهور الورق ، ومعظم أقسام التجفيف في آلات الورق تستخدم اللباد الجاف العادي أو الشاشة الجافة.  
سطح اللباد الجاف العادي جيد ، لكن نفاذية الهواء منخفضة ؛نفاذية الهواء للشاشة الجافة كبيرة ، ولكن من السهل إنتاج علامات سلكية ، خاصة للورق بمتطلبات سطح ورق أعلى.

يستخدم اللباد الجاف الخاص ، والمعروف أيضًا باسم اللباد الجاف المرتبط الحلزوني (SLDF) ، شبكة قاعدة خاصة ، على جانبها الأمامي ، ومزروعة بألياف مستوردة مختلفة مقاومة لدرجات الحرارة العالية ، ويضيف في هذه الأثناء نسبة معينة من الألياف الخاصة.

تم تحسين الألياف الأساسية المستوردة وإبر التلبيد.بناءً على تقنية الإنتاج الخاصة ، تأكد من توحيد شبكة الصوف.آلة إبرة ذات ثلاث إبر للخدمة الشاقة وآلة إعداد الزيت الساخن متعددة الوظائف ، معالجة الضغط المسبق ، وغيرها من العمليات.

لا يتمتع المنتج بنعومة سطح اللباد الجاف العادي فحسب ، بل يتمتع أيضًا بنفاذية هواء جيدة للشاشة الجافة.
سمات:
1. له خصائص ملمس ناعم و ناعم  السطح ، لا توجد علامات سلكية على سطح الورق ، نسبة تدفق معقولة ، ارتباط محكم وثابت بين الألياف ، حجم مستقر ، نفاذية هواء عالية ، ليس من السهل تساقط الشعر ، مقاومة التآكل ، مقاومة الشيخوخة ، وعمر خدمة طويل.
2.للباد الجاف الخاص بالنهاية يتميز أيضًا بخصائص التماس المسطح والكثيف ، قوة الشد العالية ، الحلقة الحلزونية الأساسية متصلة بسرعة ، تركيب مناسب ، توفير الوقت وآمن ، يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة ، ويحسن كفاءة بدء التشغيل .

نطاق التطبيق:
تستخدم بشكل أساسي في قسم التجفيف في آلات الورق المتوسطة والعالية السرعة ، وتستخدم في تجميع الأسطوانة بعد قسم الضغط والحجم ، أو في منطقة درجة الحرارة المرتفعة بقسم التجفيف حيث لا توجد أسطوانة مجفف ، ورق صناعة الورق ذات درجات أعلى المتطلبات على سطح الورق ، مثل الورق الخاص وورق المناديل والورق الثقافي الراقي ، إلخ.

اسم المنتج

لباد مجفف خاص (SLDF)

ورق مناسب

ورق عالي الجودة ، مثل الورق الخاص وورق المناديل والورق الثقافي الراقي ، إلخ.

شعر مناسب جي إس إم

1600 ~ 1800 جرام

سماكة

4.0 ~ 5.0 مم

نفاذية

وفقا لاحتياجات العملاء (حتى 180CFM)

التماس

نوعان من التماس وسلس




على: 
تحت: 

روابط سريعة

منتجات

اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong