اختبار وزن غرام الورق
أنت هنا: بيت » أخبار » اختبار وزن غرام الورق

اختبار وزن غرام الورق

نشر الوقت: 2022-07-13     المنشأ: محرر الموقع

اختبار وزن غرام الورق

يتم التعبير عن وزن الورق عادةً بطريقتين، إحداهما كمية والأخرى تسمى الرزمة. الكمية هي وزن الورق لكل وحدة مساحة، معبرًا عنها بالجرام لكل متر مربع، وهو الأساس الأساسي لقياس الورق. يبلغ الوزن الأساسي للورق 25 جم/م⊃2; كحد أدنى و250 جم/م⊃2; كحد أقصى. وتنقسم الكمية إلى كمية جافة مطلقة وكمية مجففة بالهواء. يشير الأول إلى القياس الكمي في الحالة التي يكون فيها الجو جافًا تمامًا وتكون الرطوبة تساوي الصفر، ويشير الأخير إلى القياس الكمي عند الوصول إلى توازن الرطوبة تحت رطوبة معينة. يشير الكمي عادة إلى الأخير. يجب أن يتم التحديد الكمي في ظل ظروف درجة الحرارة والرطوبة القياسية (درجة الحرارة 23 درجة لأعلى ولأسفل 1 درجة؛ الرطوبة النسبية 50 لأعلى ولأسفل 2٪).

تسمى الرزمة المكونة من 500 ورقة متطابقة رزمة، ويسمى وزن الرزمة وزن الرزمة من هذا النوع من الورق. دوليًا، هناك أيضًا 480 ورقة أو 1000 ورقة على شكل رزمة. عند التعامل مع الورق الأجنبي واستخدام الورق المستورد، يجب إيلاء اهتمام خاص لهذا الأمر.

غالبًا ما يستخدم وزن الرزمة في صناعة الطباعة، ونقول أن الوزن هو الكمية المحددة، أي عدد الجرامات لكل متر مربع من الورق. يعد الوزن معلمة مهمة جدًا للورق، ومن حيث التكنولوجيا، يعد الوزن الشرط الأساسي لمؤهلات الأداء المختلفة (مثل القوة والعتامة).

طريقة الاختبار: اختيار ورقة كاملة بشكل عشوائي، وقطع خمس عينات على الأقل بمساحة 0.01 سم 2 بشكل موحد في الاتجاه العرضي لشبكة الورق، ووزنها بميزان بقيمة التخرج المقابلة. اعتماد مستشعر مستورد عالي الدقة، دقة عالية، حماية مزدوجة من الحمل الزائد، زيادة عمر الخدمة، وظيفة تصحيح الوزن التلقائي، وظيفة التعويض الخطي لدرجة الحرارة، شاشة الكريستال السائل LCD، اختيار وضع الإضاءة الخلفية الثلاثي.


اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong