ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟
أنت هنا: بيت » أخبار » ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟

ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الكرتون؟

نشر الوقت: 2022-07-13     المنشأ: محرر الموقع

يمكننا في كثير من الأحيان رؤية الكثير من الصناديق الكرتونية لشحن البضائع. نظرًا لاستخدامها لتحميل البضائع، يجب أن تكون قادرة على تحمل القوة المقابلة. كيف تختبر القوة التي يمكن أن يتحملها الورق المقوى؟ يعد اختبار انفجار الورق المقوى بمثابة أداة من هذا القبيل، فهو يستخدم خصيصًا لاختبار اختبار قوة الانفجار لجميع أنواع الورق المقوى والورق. إذن، ما هي العوامل التي تؤثر على قوة انفجار الورق المقوى؟

1. يتم تحديد قوة انفجار الصناديق المموجة من خلال قوة انفجار الطبقات الداخلية والخارجية من الورق المقوى والورق الأساسي نفسه، ولا علاقة لها بالورق الأساسي المموج.

2. يتم تحديد قوة الانفجار للورق الأساسي نفسه بشكل أساسي من خلال ألياف الورق الأساسية. ترتبط قوة الانفجار بطول الألياف وقوة الترابط بين الألياف. زيادة طول الألياف وزيادة قوة الترابط بين الألياف ستزيد من قوة الانفجار. مقاومة الانفجار للورق المصنوع من تحجيم الخشب الخام أعلى من مقاومة اللب المعاد تدويره، ومقاومة الانفجار للورق المصنوع من تحجيم الخشب الصنوبري أعلى من مقاومة عجينة الخشب الصلب. بالإضافة إلى ذلك، فإن إضافة بعض الإضافات بشكل مناسب في عملية صنع الورق الأساسي يساعد أيضًا على تحسين قوة انفجار الورق الأساسي.

3. عندما يكون محتوى الرطوبة في الورق المقوى حوالي 5% ~ 6%، تكون قيمة الانفجار هي الأكبر. عندما يتغير محتوى الرطوبة في نطاق 8 ~ 14%، لا تتغير قيمة الرشقة بأكثر من 5%، ولكن عندما يصل محتوى الرطوبة إلى 18%، تنخفض قيمة الرشقة بحوالي 10%. وهذا يعني أنه عندما يتم تخزين الصندوق المموج في بيئة ذات رطوبة نسبية تتراوح من 50% إلى 80% رطوبة نسبية، فإن قوة الانفجار تختلف قليلاً جدًا، لذلك يمكن حذف عملية معالجة توازن درجة الحرارة والرطوبة للعينة، وبالتالي تقصير وقت الاختبار بشكل كبير.

4. بيئة تخزين الورق الأساسي أو الكرتون هي 25±5°C، 55±5%RH.

5. إن تكديس لفة الورق على المدى الطويل في المستودع سوف يتسبب في إجهاد ألياف الورق الأساسية، مما يؤدي إلى انخفاض في مقاومة الانفجار. تظهر التجارب أنه إذا تم تكديس الورق الأساسي لأكثر من 3 أشهر، فإن قيمة انفجاره ستنخفض بنسبة 5-8%؛ إذا تم تكديسها لأكثر من 6 أشهر، فإن فقدان قوة الانفجار سيصل إلى أكثر من 10٪.

يمكن ملاحظة أن قوة انفجار الورق المختلفة تنتج عن عوامل عديدة، لا تتعلق فقط بتركيب الورق، ولكن أيضًا تتعلق بطريقة تخزين الورق.


اتصل بنا

 رقم 06 ، المنطقة A ، المنطقة الصناعية Hexin ، منطقة Gulou ، Xuzhou ، الصين
  13407544853 -(86 +)
 13407544853 -(86 +)
Copyright 2022 JIANGSU LEIZHAN INTERNATIONAL GROUP |الدعم من قبل Sitemap   Leadong